ألواح الالومنيوم المركبة ( كلادينج )

الواح الألمونيوم المركبة كلادينج (ALUMINUM COMPOSITE PANEL)

لدينا فريق ذو قدرات فنية عالية وسنوات من الخبرة في أعمال واجهات الألومنيوم،
منتجاتنا وخدماتنا العالية الجودة جعلت منا شركة قوية التنافس في الصناعة، ونحن نقدم مجموعة واسعة من الواجهات المخصصة حسب الطلب .
ولدينا فريق عالي الخبرة لمساعدتكم على تلبية احتياجاتكم من الواجهات فضلاً عن تكنولوجيا التي تزودكم بالأحجام والأشكال الصحيحة.
تعتبر ألواح الألمنيوم المركبة ( الكلادينج ) من أحدث صيحات البناء والديكور ، وهي عبارة عن شريحتين رقيقة من الألومنيوم وبينهما حشوة من البلاستيك أو مواد كيمائية أخرى. وتستخدم غالبا في استخدامات تكسيات واجهات المباني، والديكورات الداخلية ومجالات الدعاية والاعلان .
وتتميز بخفه وزنها وعزلها للحرارة و تعدد خيارات الالوان والنقشات مثل الرخام والخشب وامكانية طلائها باي لون بدهانات بولي فينيل الفلوريد (PVDF) أو البوليستر، توجد مادة البولى ايثلين بين طبقتي الالمونيوم ويمكن تعديل السمك على حسب الرغبة،
الطبقة الخلفية تم تصنيعها باضافة مواد مضادة لتأكل الطلاء، وسهولة تنظيفها ومن أهم ميزاتها تكلفتها المنخفضة وسهولة تركيبها، وهي تناسب جميع المباني القديمة منها والحديثة.

مواصفات الألواح الألمنيوم المركبة ( الكلادينغ )

نستخدم الواح الالمنيوم المعزولة عالية الجودة و يتم تثبيت هذه الالواح على هيكل من قطاعات الألمنيوم الصلبة عالية المقاومة و المصنعة خصيصاً لهذا الغرض او الحديد المجلفن ضد الصدأ وذلك بما يتلاءم مع الحاجة الفنية و المعمارية للنظام، كما يتم تثبيت الالواح بطريقة مخفية دون أي ظهور مسامير التثبيت، لكي يطابق المعايير القياسية العالمية،
هذا و يتم حشو الفراغات بين الواح الالمينوم بلدائن خاصة عالية المقاومة من دون أي مواد أخرى «كالسيلكون» وذلك من أجل متانة أقوى و دوام أكثر.
ويستخدم بأعمال تكسية الواجهات الخارجية للمباني بألواح الألومنيوم كلادنج وكذلك مداخل المباني التجارية والإدارية والشركات والمحالات التجارية.
الكلادينج لتكسية واجهات المباني والعمائر المنتج ومتوفر بتشكيلة واسعة من الالوان وبالكميات المطلوبة وإمكانية عمل الوان خاصة للعميل حسب الطلب وبمختلف المقاسات.

  • مقاوم للحريق .
  • عازل للحرارة.
  • متعدد الألوان.
ضمان 20 سنة ضد تغير اللون بسبب أشعة الشمس وذلك لوجود طبقة حماية عازلة.
كلادينج داخلي وخارجي حسب الطلب ليرضي جميع الأذواق و يلائم جميع الأنشطة التجارية.

تمرير للأعلى