واجهات وأعمال زجاج سيكوريت

أنظمة من المقاطع الخاصة المصنعة من الألومنيوم، بحيث يتم تركيب الزجاج المقوي (سيكوريت) المزدوج ضمن هذه المقاطع، و يتم تطبيق هذه الأنظمة في الواجهات الخارجية للأبنية بدون وجود فواصل أسمنتية ظاهرة من خارج المبنى. يمكننا القيام بأعمال إنشاء الواجهات الخارجية للمباني العامة والشركات باستخدام الزجاج والألومنيوم بحيث تبدو واجهة المبنى مكسوة بالزجاج فقط دون ظهور قطاع الألومنيوم المثبت للزجاج من الخلف.
وتختلف هذه الأنظمة فيما بينها بإختلاف ما يظهر من مقاطع الألومنيوم من الجهة الخارجية للمبنى، نظام الجدران الزجاجية.
بحيث نعطي لكل مبني تصميم مختلف علي حسب التصميمات المقترحة من الإستشاري وعلي حسب ما يتطلبه المبني من تكسيات خارجية وديكورات متميزة.
يتم إستخدام أنظمة حديثة من الإكسسوارات التي تستخدم في الواجهات الخارجية و في القواطع الداخلية بهدف أساسي هو توفير الأمان أولا وأكبر قدر من الضوء الوارد عبر فتحة الدخول ( فتحة الضوء ).
بواسطة هذه الإكسسوارات, يتم تركيب القطع الزجاجية لتتجمع بجانب بعضها البعض ملاصقةً للجدران الجانبية للفتحة. يستخدم هذا النظام بشكل رئيسي في واجهات المباني الإدارية ،المحال التجارية، المطاعم، و كذلك في الواجهات والشرفات المنزلية.
متوفر بمقاسات و سماكات مختلفة لتلبية المتطلبات المعمارية والميكانيكية لمختلف أبعاد وارتفاعات المباني، هذا وتقوم الشركة بعناية شديدة بإختيار اجود أنواع الاكسسوارت و التي منشأها أوروبا و ايطاليا.
الزجاج مزدوج مقوي من الطرفين بسماكة 33 ملم، سيكوريت والوانه وفقا لرغبة العميل.
الدهانات بودر كوتد (تضفي طبقات الطلاء بالبودرة حماية عالية لقطاعات الألمنيوم كما تعطي مجالا واسعا لإختيار الألوان حيث يستخدم بولستر خاص ذو كفاءة عالية ضد الصدأ ومقاومة الإشعاعات فوق البنفسجية . وترش بودرة البوليستر بالطريقة الكهربية الساكنة على قطاعات الألمنيوم المعالجة بحامض الكروم ثم تعالج حراريا لكي يتم الحصول على المنتج النهائي ).
الألوان ويتم إتباع طريقة رموز الألوان المتعارف عليها (رال).
القطاع تيوب مقفل بالكامل وذلك زيادة في القوة والمتانة.
تثبيت الزجاج بمادة سيلكون خاصة بقطاع ( S.G ).
جميع مسامير التجميع و التركيب غير ظاهرة بعد التركيب وغير قابلة للصدأ.
سطح الألومنيوم مغطى بطبقة من البلاستيك لحماية الألمنيوم من الخدوش أثناء التصنيع و التركيب.
الربل (الكاوتش) عريض من الداخل لمنع دخول الماء والأتربة ولإحكام العزل مع تغطية جميع الفتحات بين الزجاج والالومنيوم بمادة السيلكون.
إمكانية إضافة فتحات وفقا لرغبة العميل.

نظام الكرتن وول

تم تصميم نظام الواجهات الزجاج المزدوج بعناية فائقة كما في تصميم نظام الزجاج الانشائي. حيث توفر مكونات النظام مزايا إضافية لكل من المصممين والمهندسين واصحاب المباني.
هذا وتقوم الشركة بعناية شديدة بإختيار أجود أنواع الاكسسوارت و التي منشأها أوروبا و إيطاليا.
والفرق بينه وبين الإستركتشر جليزنيج هو ظهور المقاطع الخاصة بالألومنيوم من الدلخل والخارج.
تستخدم واجهات الزجاج المستمرة (كرتن وول) في المباني العامة كالمطارات والوزارات, وفي المولات التجارية والمباني الإدارية والسفارات والمدارس والجامعات.

الواح الألمونيوم المركبة كلادينج (ALUMINUM COMPOSITE PANEL)

لدينا فريق ذو قدرات فنية عالية وسنوات من الخبرة في أعمال واجهات الألومنيوم، منتجاتنا وخدماتنا العالية الجودة جعلت منا شركة قوية التنافس في الصناعة، ونحن نقدم مجموعة واسعة من الواجهات المخصصة حسب الطلب .
ولدينا فريق عالي الخبرة لمساعدتكم على تلبية احتياجاتكم من الواجهات فضلاً عن تكنولوجيا التي تزودكم بالأحجام والأشكال الصحيحة.
تعتبر ألواح الألمنيوم المركبة ( الكلادينج ) من أحدث صيحات البناء والديكور ، وهي عبارة عن شريحتين رقيقة من الألومنيوم وبينهما حشوة من البلاستيك أو مواد كيمائية أخرى.
وتستخدم غالبا في استخدامات تكسيات واجهات المباني، والديكورات الداخلية ومجالات الدعاية والاعلان .
وتتميز بخفه وزنها وعزلها للحرارة و تعدد خيارات الالوان والنقشات مثل الرخام والخشب وامكانية طلائها باي لون بدهانات بولي فينيل الفلوريد (PVDF) أو البوليستر، توجد مادة البولى ايثلين بين طبقتي الالمونيوم ويمكن تعديل السمك على حسب الرغبة، الطبقة الخلفية تم تصنيعها باضافة مواد مضادة لتأكل الطلاء، وسهولة تنظيفها ومن أهم ميزاتها تكلفتها المنخفضة وسهولة تركيبها، وهي تناسب جميع المباني القديمة منها والحديثة.

مواصفات الألواح الألمنيوم المركبة ( الكلادينغ )

نستخدم الواح الالمنيوم المعزولة عالية الجودة و يتم تثبيت هذه الالواح على هيكل من قطاعات الألمنيوم الصلبة عالية المقاومة و المصنعة خصيصاً لهذا الغرض او الحديد المجلفن ضد الصدأ وذلك بما يتلاءم مع الحاجة الفنية و المعمارية للنظام، كما يتم تثبيت الالواح بطريقة مخفية دون أي ظهور مسامير التثبيت، لكي يطابق المعايير القياسية العالمية،
هذا و يتم حشو الفراغات بين الواح الالمينوم بلدائن خاصة عالية المقاومة من دون أي مواد أخرى «كالسيلكون» وذلك من أجل متانة أقوى و دوام أكثر.
ويستخدم بأعمال تكسية الواجهات الخارجية للمباني بألواح الألومنيوم كلادنج وكذلك مداخل المباني التجارية والإدارية والشركات والمحالات التجارية.
الكلادينج لتكسية واجهات المباني والعمائر المنتج ومتوفر بتشكيلة واسعة من الالوان وبالكميات المطلوبة وإمكانية عمل الوان خاصة للعميل حسب الطلب وبمختلف المقاسات.

  • مقاوم للحريق .
  • عازل للحرارة.
  • متعدد الألوان.
ضمان 20 سنة ضد تغير اللون بسبب أشعة الشمس وذلك لوجود طبقة حماية عازلة.
كلادينج داخلي وخارجي حسب الطلب ليرضي جميع الأذواق و يلائم جميع الأنشطة التجارية.

تمرير للأعلى